GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , » تحميل كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض pdf لـ م. عبد الوهاب السيد الرفاعي

تحميل كتاب 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض pdf لـ م. عبد الوهاب السيد الرفاعي


عنوان الكتاب: 17 قصة رعب تحبس أنفاسك من فرط الغموض


المؤلف: م. عبد الوهاب السيد الرفاعي 



المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: إصدارات دايموند 


الطبعة: 2008


عدد الصفحات: 255



حول الكتاب:
"عزيزي القاريء.. لقد كان كتاب (حكايات من العالم الآخر)
أول تجاربي في عالم القصص القصبرة.. فحاولت أن أقدم لقرائي الأعزاء مزيجا من الرعب والتشويق والغموض والخيال العلمي.. وحتى الرومانسية!.. لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق.. فبعد النجاح الكبير الذي حققته مؤلفاتى السابقة..
وعندما صدر الكتاب .. كنت أشعر بقلق شديد منتظرا ردود فعل قرائي الأعزاء الذين يتواصلون معي دائما عبر البريد الإلكتروني .. ولكن .. بفضل الله سبحانه وتعالى .. فوجئت بالكتاب وقد أصبح رسميا واحدا من أكثر الكتب مبيعا في معرض الكتاب الدولي .. فشعرت بفرحة ما بعدها فرحة .. وأنني حققت إنجاز جديدا في مسيرتي الأدبية المتواضعة.
و.. ها أنا أعيد التجربة في إصداري الجديد الذي يحمل اسم(17) والذي أتمنى أن يحوز على رضاكم.. ستجدون في هذا الكتاب مزيجا متنوعا من القصص.. شبيه بالذي ظهر عليه كتاب(حكايات من العالم الآخر).. ولا ننسى بالطبع النهايات المفاجئة التي تنتهي عليها معظم القصص تقريبا.. وهذا أمر تفاعل معه القراء بشكل إيجابي أثلج صدري.. فأصبحت النهايات المفاجئة علامة مسجلة في جميع إصداراتي المتواضعة تقريبا.. حيث ذكرت كثيرا وفي العديد من المناسبات عشقي الكبير واحترامي الذي لاحد له وتأثري بالمخرج العبقري (م. نايت شيامالان)  الذي عرف واشتهر بتلك النوعية من القصص والأفلام التي تنتهي بنهاية مفاجئة.
لقد أطلقت على إصداري الجديد اسم قد يراه البعض وهو(17)..لأنني-وكما هو مذكور في الغلاف الخلفي-شعرت أنه رغم اختلاف أفكار القصص وتنوعها.. إلا أنها تشكل كيانا واحدا.. وهو مالم اشعر به عندما قمت بتأليف كتاب (حكايات من العالم الآخر).. ربما لهذا حمل اسم إصداري الجديد عدد تلك القصص.. ربما لهذا حمل اسم (17)"



تابعنا على شبكات التواصل

 
© جميع الحقوق محفوظة 2017 لـمكتبة طريق العلم