GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , , » تحميل كتاب 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو pdf لـ جون سي.ماكسويل

تحميل كتاب 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو pdf لـ جون سي.ماكسويل

كتاب 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو

عنوان الكتاب: 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو


المؤلف: جون سي.ماكسويل


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: مكتبة جرير


الطبعة: الأولى 2014 م


عدد الصفحات: 265



حول الكتاب
عبارة "القدرات الكامنة" من أروع العبارات في أي لغة. إنها توجه نظرنا للأمام بتفاؤل. فهي عبارة مملوءة بالأمل. وتعد بالنجاح. وتنطوي على الإنجاز. وتوحي بالعظمة. "القدرات الكامنة" عبارة قائمة على الإمكانيات. فكر في قدراتك الكامنة كإنسان وستشعر بالحماس، على الأقل، أرجو أن يحدث ذلك. يا له من تفكير إيجابي. أنا أؤمن بقدراتك بقدر ما أؤمن بقدراتي أنا. هل لديك قدرات؟ بالتأكيد.
 ماذا عن القدرات غير المحققة؟ هذه العبارة سلبية بقدر ما عليه كلمة قدرات من إيجابية. كتبت صديقتي فلورنس ليتور، وهي متحدثة ومؤلفة، قصة في كتابها Silver Boxes عن والدها، والذي أراد طوال حياته ان يصبح مطربا لكن ذلك لم يحدث. قالت لقد مات والموسيقى لا تزال بداخله. هذا وصف مناسب للقدرات غير المحققة. عدم تحقيق قدراتك يشبه الموت والموسيقى لا تزال بداخلك.
بما أنك تقرأ هذه الكلمات، أنا واثق أنك تمتلك الرغبة لتحقيق قدراتك. لذلك يصبح السؤال، كيف تفعل ذلك؟
 لا شك لدي أن الإجابة هي النمو. لتحقق قدراتك يجب أن تنمو. ولكي تنمو، يجب أن تكون لديك إرادة كبيرة لعمل ذلك. هذا الكتاب هو مجهودي الشخصي لمساعدتك في تعلم كيفية النمو وتنمية نفسك لتصبح لديك أفضل فرصة لتكون الشخص الذي خلقت لتكونه. وأنا راغب في أن أساعدك لتتبنى التوجه الصحيح، وتتعلم المزيد من نقاط قوتك، وتستفيد من حماسك، وتصبح أكثر تواصلا مع هدفك، وتنمي مهاراتك لتتمكن من الوصول لكل ما يمكنك الوصول إليه.
قد تكون على دراية بأن هذا هو ثالث كتاب "قوانين" أكتبه. الأول كان يهدف إلى مساعدة القادة لفهم كيف تكون القيادة ليتمكنوا من أن يكونوا قادة أفضل. والثاني كان لمساعدة الناس على فهم العمل الجماعي وبناء فرق أقوى. وهذا الكتاب الذي بين يديك مخصص لمساعدتك على فهم كيف يحدث النمو الشخصي ولمساعدتك لتصبح شخصا أكثر تأثيرا وإنجازا. على الرغم من حقيقة أنني قد أدرج بعض الأفكار الخاصة بالقيادة بطول الكتاب، لكن هذا لا يعني أنه يتوجب عليك أن تكون قائدا لتستفيد من المساعدة التي يقدمها هذا الكتاب. لا تحتاج أن تكون جزءا من فريق لكي تنمو (رغم أن ذلك سيساعد بكل تأكيد). أنت فقط تحتاج أن تكون شخصا يرغب في أن ينمو ويصبح أفضل مما هو عليه اليوم.
 ما الذي أقصده عندما أكتب عن النمو؟ سيكون ذلك فريدا كما أنت فريد. لتكتشف هدفك، يجب أن تنمي وعيك الذاتي. لتصبح إنسانا أفضل، يجب أن تنمي شخصيتك. لتتقدم في مهنتك، يجب أن تنمي مهاراتك. لتكون شريكا أو أبا أفضل، يجب أن تنمي علاقاتك. لتحقق أهدافك المالية، يجب أن تنمي معرفتك بشأن كيفية عمل المال. لتغني روحك، يجب أن تنمو روحيا. تختلف تفاصيل النمو من شخص لآخر، لكن المبادئ واحدة للجميع. يقدم هذا الكتاب قوانين ستعلمك كيف تقترب من هدف النمو القيم. إنه مفتاح يفتح لك الباب. وسيتوجب عليك القيام بالعمل اللازم لتنمو بالفعل.
 نصيحتي أن تطلع على فصل واحد من هذا الكتاب كل أسبوع. ناقشه مع أصدقائك. قم بالتمرينات التطبيقية الموجودة في نهاية كل فصل. استمر في رحلة النمو. ومارس ما تتعلمه في حياتك اليومية. لن تتمكن من تغيير حياتك حتى تغير شيئا تقوم به كل يوم. وبتعلمك القوانين ثم تطبيقك إياها في حياتك، ستصبح في طريقك لتحقيق قدراتك. إذا استمررت في التعلم والنمو كل يوم على مدار عدة سنوات، فسيذهلك ما ستصل إليه.



الكتاب
تحميل كتاب 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو pdf لـ جون سي.ماكسويل أطلب حذف كتاب
تقييمات المشاركة : تحميل كتاب 15 قانون لا يقدر بثمن للنمو pdf لـ جون سي.ماكسويل 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

تابعنا على فيسبوك

 
© جميع الحقوق محفوظة 2016 لـمكتبة طريق العلم