GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , , » تحميل كتاب للدين والوطن - فصول في علاقة المسلمين بغير المسلمين pdf لـ دكتور محمد سليم العوا

تحميل كتاب للدين والوطن - فصول في علاقة المسلمين بغير المسلمين pdf لـ دكتور محمد سليم العوا

 للدين والوطن - فصول في علاقة المسلمين بغير المسلمين

عنوان الكتاب:  للدين والوطن - فصول في علاقة المسلمين بغير المسلمين


المؤلف: دكتور محمد سليم العوا 


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: نهضة مصر للطباعة والنشر والتوزيع


الطبعة: الأولى 2006 م


عدد الصفحات: 259



حول الكتاب
يضم بين دفتيه مجموعة من المواقف التي تعبر عن حقيقة نظرتنا الإسلامية إلى العلاقة بين المسلمين وغير المسلمين، وهي علاقة أساسها البر والقسط والأخوة الإنسانية ديانة، ولحمتها وسداها الاحترام الحقيقي المتبادل بين أهل الدينين عملا.
ويضم مجموعة من الدراسات التي كتبت تعبيرا عن الغضب لما وقع من إساءة إلى الإسلام، أو قهر للمسلمين في مناسبات مختلفة، ويضم مجموعة من المواقف التي عبرت عن الانتصار لإخواننا الأقباط عندما أريد بهم أو وقع عليهم حيف لا يقبله الإسلام، أو انتقاص من حقوق مواطنتهم لا يجيزه الدستور أو القانون، أو دون ذلك مما تأباه المروءة ولو كان ظاهره لا يخالف دستورا محترما ولا قانونا مطبقا.
ويضم مجموعة فصول تتصل بالحوار الإسلامي المسيحي مصريا وعربيا ودوليا، وهذه البحوث، التي يضمها هذا الكتاب، كلمة للأجيال التي ستعيش بعدنا عيشا واحدا في هذا الوطن الذي سيضم إلى يوم القيامة أهل الدينين جنبا إلى جنب: هذه الكلمة تقول: إن رعايتكم لغيركم لا تعني التفريط في حقوقكم، ولا الإغضاء عن المساس بكرامة دينكم. ولا الرضا أو هوان يلحق واحدا فما هو فوقه من أبناء هذا الوطن، شارككم في الدين أم خالفكم فيه.. 



الكتاب
تحميل كتاب للدين والوطن - فصول في علاقة المسلمين بغير المسلمين pdf لـ دكتور محمد سليم العوا أطلب حذف كتاب
تقييمات المشاركة : تحميل كتاب للدين والوطن - فصول في علاقة المسلمين بغير المسلمين pdf لـ دكتور محمد سليم العوا 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

تابعنا على فيسبوك

 
© جميع الحقوق محفوظة 2016 لـمكتبة طريق العلم