GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , , » تحميل كتاب أرضنا البكر - رواية pdf لـ ميخائيل شولوخوف

تحميل كتاب أرضنا البكر - رواية pdf لـ ميخائيل شولوخوف

 أرضنا البكر - رواية

عنوان الكتاب: أرضنا البكر - رواية 


المؤلف: ميخائيل شولوخوف 


المترجم : غائب طعنة فرمان


الناشر: دار ((رادوغا)) - فرع طشقند


الطبعة: 1986 م


عدد الصفحات: 438



حول الكتاب
ميخائيل شولوخوف (1905-1984) هو أحد كبار الكتاب المعاصرين، ومنح جائزتي لينين ونوبل. 
وروايته '' أرضنا البكر" تعرض لمرحلة ادخال التعاونيات في الزراعة وانتصار نظام الكولخوزات في الريف السوفيتي. وترجمت إلى 75 لغة وصدرت بأكثر من 30 مليون نسخة.
 لهذه الرواية قصة فريدة. في عام 1932 نشرت مجلة ((نوفي مير)) الكتاب الأول منها. الا أن اكمال روايته الشهيرة ((الدون الهادئ)) كان يتطلب بذل أقصى جهد من الكاتب، ولهذا أجل اكمال ((أرضنا البكر)). وابان الحرب الوطنية العظمى للشعب السوفيتي ضد الفاشية الألمانية، حين كان شولوخوف في الجبهة، سقطت قنبلة للعدو على بيت الكاتب واحرقت ارشيفه الخاص، فاحترقت أيضا مسودات الكتاب الثاني من ((أرضنا البكر)) بعد أن شارفت على الانتهاء. بعد الحرب اضطر شولوخوف الى البدء بكتابة الكتاب الثاني من جديد.
ابتداء من العام 1954 بدأت فصول الكتاب الثاني من الرواية تظهر في الصحف والمجلات، وفي عشية العام 1960 تمت كتابة الرواية كاملة. على الرغم من البعد الظاهر للأحداث الموصوفة في الرواية عام 1930. عهد كلخزة الزراعة، حين ((شبت الحياة مثل حصان جامح أمام الحوائل العسيرة)) فإنها مفعمة بمشاعر وأفكار العصر.

تم تحميل الكتاب من مكتبة طريق العلم


الكتاب
تحميل كتاب أرضنا البكر - رواية pdf لـ ميخائيل شولوخوف أطلب حذف كتاب
تقييمات المشاركة : تحميل كتاب أرضنا البكر - رواية pdf لـ ميخائيل شولوخوف 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

تابعنا على فيسبوك

 
© جميع الحقوق محفوظة 2016 لـمكتبة طريق العلم