GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , , , , » تحميل كتاب الرحلة اليابانية إلى فلسطين ومصر (1919 م) - الجزء الثاني pdf لـ توكوتومي كينيجيرو (لوقا)

تحميل كتاب الرحلة اليابانية إلى فلسطين ومصر (1919 م) - الجزء الثاني pdf لـ توكوتومي كينيجيرو (لوقا)

كتاب الرحلة اليابانية إلى فلسطين ومصر (1919 م) 

عنوان الكتاب:  الرحلة اليابانية إلى فلسطين ومصر (1919 م) - الجزء الثاني


المؤلف: توكوتومي كينيجيرو (لوقا) 


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: المركز القومي للترجمة


الطبعة: الأولى 2014 م


عدد الصفحات: 338


حجم الكتاب : 10.4 ميغا



حول الكتاب
هذه ترجمة الجزء الثاني من ''الرحلة اليابانية إلى فلسطين ومصر 1919م" التي صدرت ضمن الأعمال الكاملة للكاتب الياباني توكوتومي كينجيرو، وقد اشتملت الرحلة على ذكريات سفره هو وزوجته عام 1919 م، ومن الملاحظ أن المؤلف لا ينفك يشير إلى ذكريات رحلته الأولى عام 1906 م، وبخاصة الصفحات المتعلقة بفلسطين، فهو يكرر في مواضع كثيرة عبارة قبل ثلاث عشرة سنة ''.. و'' لم يكن الوضع هكذا قبل ثلاث عشرة سنة" وغيرها، ذلك لأن الوضع في فلسطين كان قد تغير كثيرا.
لقد أشرك توكوتومي كينجيرو معه زوجته في كتابة هذا المجلد مؤكدا على دور المرأة؛ فهي أساس النهضة والتقدم، ولا يجب أن يغفل دورها، وقد تكررت المناسبات التي أوضح فيها عن مشاعره تلك، فعلى سبيل المثال حين ذكر ثورة 1919 م ودور المرأة المصرية وموقفها من الاحتلال مؤكدا على أن الإنجليز لا يمكنهم أن ينتصروا ما دامت المرأة المصرية قد نهضت وشاركت في المظاهرات.

تم تحميل الكتاب من مكتبة طريق العلم

الكتاب
تحميل كتاب الرحلة اليابانية إلى فلسطين ومصر (1919 م) - الجزء الثاني pdf لـ توكوتومي كينيجيرو (لوقا) أطلب حذف كتاب
تقييمات المشاركة : تحميل كتاب الرحلة اليابانية إلى فلسطين ومصر (1919 م) - الجزء الثاني pdf لـ توكوتومي كينيجيرو (لوقا) 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

تابعنا على فيسبوك

 
© جميع الحقوق محفوظة 2017 لـمكتبة طريق العلم