GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , , » تحميل كتاب التشكيلات الوزارية في عهد الثورة pdf لـ دكتور محمد محمد الجوادي

تحميل كتاب التشكيلات الوزارية في عهد الثورة pdf لـ دكتور محمد محمد الجوادي

كتاب التشكيلات الوزارية في عهد الثورة

عنوان الكتاب:  التشكيلات الوزارية في عهد الثورة


المؤلف: دكتور محمد محمد الجوادي


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر:  الهيئة العامة للاستعلامات


الطبعة: 1986 م
 
عدد الصفحات: 165


حجم الكتاب : 1.84 ميغا



حول الكتاب
'' التشكيلات الوزارية في عهد الثورة '' كتاب جديد يسعد الهيئة العامة للاستعلامات أن تتقدم به اليوم إلى القارئ والباحث والمؤرخ وإلى دارسي التحولات الاجتماعية والسياسية والتنظيمية والإدارية والاقتصادية التي اجتازها وطن عظيم في مرحلة من أهم مراحل تاريخه، وتاريخ العالم من العالم.
 وتؤمن الهيئة العامة للاستعلامات أنها حين تنشر على الملأ هذا الكتاب فإنها تسهم بذلك في الإضافة إلى قيم المعرفة، والعلم، والوفاء، والتقدير في هذا المجتمع الذي أخذ مع انتعاشه حقيقية للديمقراطية السياسية والاجتماعية ينظر بعين الانصاف لكل الإيجابيات الهامة في تاريخه الحديث والمعاصر.
 ولا تتمثل أهمية هذا العمل فيما يحويه بين دفتيه من كم هائل من المعلومات التي بذل مؤلفها جهدا دءوبا في تجميعها واستكمالها وتحقيقها وترتيبها ثم فهرستها على نحو ممتاز فحسب، وإنما تمتد أهمية هذا الكتاب من حيث أنه يمثل جهد واحد من شباب الجيل الجديد الذين تنتظر مصر على أيديهم تحقيق صحوتها الكبرى نحو الرخاء والتنمية والمعيشة الأفضل للأجيال القادمة، والكتاب بهذا ليس إلا صورة من صور التفاعل الإيجابي والمشاركة الشعبية والشبابية البناءة.
وسوف يعكس هذا الكتاب اهتمام الأجهزة التنفيذية ومنها الهيئة العامة للاستعلامات بقاعدة المعلومات والتوثيق التي لن يتأتى لنا بناء إداري أو إعلامي سليم بدون توافرها وشمولها لكل الجزئيات، وحين تتوافر لوطننا الناهض سبل معرفة الحقائق التاريخية في جميع الاتجاهات على هذا النحو فلن يكون هناك عذر قائم أمام الانطلاق إلى كتابة تاريخنا السياسي والاجتماعي على نحو تتوافر له أوليات البحث العلمي المنزه عن الأهواء والحزبيات، وفي هذا الصدد فإن الهيئة لن تدخر جهدا في تحقيق برنامج ضخم من أجل إتاحة المعلومات الموثقة المتصلة بحاضر وتاريخ مصر النهضة.

تم تحميل الكتاب من مكتبة طريق العلم

الكتاب
تحميل كتاب التشكيلات الوزارية في عهد الثورة pdf لـ دكتور محمد محمد الجوادي أطلب حذف كتاب
تقييمات المشاركة : تحميل كتاب التشكيلات الوزارية في عهد الثورة pdf لـ دكتور محمد محمد الجوادي 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

تابعنا على فيسبوك

 
© جميع الحقوق محفوظة 2017 لـمكتبة طريق العلم