GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , , » تحميل كتاب كيف تغير العالم ؟ pdf لـ ديفيد بورنستاين

تحميل كتاب كيف تغير العالم ؟ pdf لـ ديفيد بورنستاين

تقييمك للكتاب :
{[['']]}
 كتاب كيف تغير العالم ؟ pdf
عنوان الكتاب: كيف تغير العالم ؟ - رياديو الأعمال الاجتماعية وفعالية الأفكار الجدية pdf


المؤلف: ديفيد بورنستاين 


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: الأهلية للنشر والتوزيع


الطبعة: العربية الأولى 2014 م


عدد الصفحات: 462


حجم الكتاب : 28.3 ميغا



حول الكتاب
أصبح كتاب ديفيد بورنستاين كيف تغير العالم، الذي تم نشره الآن في أكثر من عشرين دولة، الكتاب المقدس في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية – الذي يجد فيه رجال ونساء، من كافة أنحاء العالم، حلولا مبتكرة لمجموعة متنوعة جدا من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية. ويقوم رياديو الأعمال الاجتماعية، سواء من خلال توفير الطاقة الشمسية في القرى البرازيلية أو التوسع في فرص العمل للأشخاص المعاقين في كافة أنحاء الهند أو إيجاد شبكة وكالات رعاية منزلية لخدمة الفقراء المصابين بمرض الإيدز في جنوب إفريقيا أو تضييق فجوة الوصول إلى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، بإدخال نماذج رائدة لحل المشاكل سوف تعيد تشكيل القرن الواحد والعشرين.
ويقدم كتاب كيف تغير العالم لمحات حية عن الكثير من مثل هؤلاء الأفراد وما لديهم من قواسم مشتركة. إن هذا الكتاب هو كتاب البحث عن التفوق لتقديم مبادرات اجتماعية وقصص شخصية متشابكة وحكايات وتحاليل. وسوف يكتشف القراء كيف يستطيع شخص واحد أن يحدث فرقا مذهلا في العالم.
وإضافة إلى تحديث قصص رياديي الأعمال الاجتماعية، تحتوي هذه الطبعة ذات الغلاف الورقي على مقدمة جديدة بقلم المؤلف تبين كيف توسع مفهوم ريادة الأعمال الاجتماعية، وتكشف للعيان في السنوات الأخيرة. وقد سعى أناس من كافة فئات المجتمع، من الطلاب إلى كبار رجال الأعمال ومن المهنيين إلى المتقاعدين من جيل الزيادة المفاجئة في الولادات، إلى صياغة سير حياة مهنية جديدة كمبتكرين اجتماعيين، مزيلين الحدود بين العمل التجاري والعمل الاجتماعي.

تم تحميل الكتاب من مكتبة طريق العلم

تابعنا على شبكات التواصل

 
© جميع الحقوق محفوظة 2017 لـمكتبة طريق العلم