GuidePedia Your SEO optimized title
الرئيسية » , , » تحميل كتاب يوميات الثورة : من ميدان التحرير إلى سيدي بوزيد إلى ساحة التغيير pdf لـ نواف القديمي

تحميل كتاب يوميات الثورة : من ميدان التحرير إلى سيدي بوزيد إلى ساحة التغيير pdf لـ نواف القديمي

 يوميات الثورة : من ميدان التحرير إلى سيدي بوزيد إلى ساحة التغيير pdf

عنوان الكتاب: يوميات الثورة : من ميدان التحرير إلى سيدي بوزيد إلى ساحة التغيير pdf 


المؤلف: نواف القديمي 


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: الشبكة العربية للأبحاث والنشر


الطبعة: الأولى 2012 م


عدد الصفحات: 272


حجم الكتاب : 18 ميغا



حول الكتاب
يا محمد البوعزيزي هل تعرف ما فعل اللهيب المشتعل في كرامتك بوطننا العربي الممتد بحجم الوجع من المحيط إلى الخليج؟ هل تعرف ما فعل جسدك المحترق في الوجوه المنهكة، والسواعد المكدودة، والأرواح المثقلة بكل عذابات السنين؟
 لقد أشعل الثورة في عروق أوطاننا المطمورة تحت أكوام الفاسدين وأبناء الذوات وأوقد نيران الغضب فوق أرضنا التي أعياها التعب وبعث الحياة في أرواح كان نبضها يتداعى على أجهزة الإنعاش.
أنينك الموجوع لم يهدأ بعد في النفوس الثائرة بميادين التحرير وغضبك ما زال مشتعلا في ملايين الحناجر التي تهتف كل يوم بساحات التغيير والشجى ما زال يبعث الشجى يا محمد..
 هذا الكتاب يحوي يوميات كتبتها من وحي ما عشته في بعض ميادين الثورات العربية .. في ميدان التحرير بالقاهرة، وساحة البريد بالرباط وساحة التغيير بصنعاء وفي طرقات سيدي بوزيد التي اشتعل في ثناياها جسد البوعزيزي.
 ورغم أننا عشنا في الخليج كل لحظات الغضب في شوارع المدن التونسية وبقينا نهتف مع الحشود في شارع الحبيب بورقيبة حتى ساعة إقلاع طائرة الرئيس المخلوع إلى المنفى.. إلا أن لحظة البداية الميدانية بالنسبة لي كانت في ميدان التحرير بالقاهرة من عصر جمعة الغضب 28 يناير حتى مساء الخميس الثالث من فبراير.

تم تحميل الكتاب من مكتبة طريق العلم

تابعنا على شبكات التواصل

 
© جميع الحقوق محفوظة 2017 لـمكتبة طريق العلم