تحميل كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك pdf لـ نك بيلتون

 

 

كتاب أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك pdf

عنوان الكتاب: أعيش في المستقبل وها هي طريقة نجاحي في ذلك : لماذا يجري تخريب عالمك وعملك وعقلك على نحو خلاق؟ pdf

 

المؤلف: نك بيلتون 


المترجم : عبد الرحمن محمد رضا الرافعي


الناشر: المركز القومي للترجمة


الطبعة: الأولى 2016 م


عدد الصفحات: 437


حجم الكتاب : 8.45 ميغا


 

حول الكتاب

لماذا يدفع الناس المال للحصول على الخيرات ( أى: معايشة المشاعر والإحساسات) وليس للحصول على المحتوى (أى: المادة المعروضة)؛ حيث يمكنون بذلك شركات قطاع الأعمال من الاشتراك مع المستهلكين فى خلق خبرات منفردة وهادفة؟
يواصل كتاب “أنا اعيش فى المستقيب، وإليكم الطريقة التى يعمل بها” السير على أسلوبه الخاص فى الكلام عن طريق إحداثه لخبرة متميزة للقارئ، حيث تقوم اكواد / أو ترميزات (كيوار) والموجودة فى كل من النسخ المطبوعة والنسخ المسموعة من الكتاب الإلكترونى(لهذا الكتاب)، تقوم بنقلك مباشرة إلى موقع بيلتون على الشبكة www.nickilton.com حيث يمكنك الوصول إلى أفلام الفيديو التى تعرض ما قام به المؤلف لاحقا من تطوير لوجهة نظره، كما يمكنك التعمق فى البحث الذى كان الأساس فى تشكيل الأفكار المحورية لهذا الكتاب. ويوفر لك هذا الموقع وصلات / أو لنكات ترشدك إلى المواد ذات الصلة، كما سيوفر لك القدرة على التعليق على أحد فصول الكتاب متيحا لك فرصة لأن تشترك فى هذه المحاورة.
إن نك بيلتون هو الكاتب الرئيسى لموضوعات التكنولوجيا الواردة فى ” ركن مدونة الفقرات الخفيفة” Bits Blog بجريدة نيويورك تايمز، والمراسل الصحفى لهذه الجريدة.
 
 

ما تقييمك للكتاب

/ 5. التقييمات:

كتب ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *