تحميل كتاب دموع الجواسيس : اعترافات إسرائيلية ببطولات مصرية pdf لـ د. أحمد فؤاد أنور

عنوان الكتاب:  دموع الجواسيس : اعترافات إسرائيلية ببطولات مصرية pdf

المؤلف: د. أحمد فؤاد أنور

المترجم / المحقق :  غير موجود

الناشر:  عالم الكتب


الطبعة: الأولى 2012 م


عدد الصفحات:  280

حول الكتاب

الجاسوسية هي عمل المخابرات نفسه من الوصول إلى الأسرار والاختراعات بحيث يتمكن الجاسوس من التقاط أو معرفة الأسرار بالسمع أو التصوير أو بالتواطئ مع عميل. وذلك من دون أن يلفت النظر إليه، ثم يرسل ما يحصل عليه إلى دولته، حيث تتولى المخابرات الاستفادة منه عند العمليات العسكرية أو المناورات السياسية أو الصفقات التجارية.

الكتاب يتعرض لمخططات إسرائيل وأنشطتها التآمرية التي نسجت خيوطها مؤخرا على الصعيد العربي والإسلامي، من خلال التجسس الاقتصادي، وتخريب الاقتصاد عبر عملاء لها كان من أشهرهم إعلاميا الجاسوس مصراتي، والجاسوسة ديفورا، والجاسوس عزام، وهو الاتجاه الذي يفضحه أيضا قيام إسرائيل بتعيين مسؤول سابق للموساد كأول مسؤول عن التجارة مع الدول العربية.

 وبالإضافة للتجسس الاقتصادي فقد اتجهت إسرائيل لمخططات التخريب الاقتصادي على غرار ما فعله الملياردير اليهودي سوروس ضد اقتصاد دول إسلامية. نحن نحتاج لتنمية الحس الأمني لدى المواطن العادي لكي يستمر تعاونه الإيجابي مع أجهزة المخابرات العربية لدحر المؤامرات الصهيونية، ولهذا السبب هناك مقرات علنية للأجهزة المعنية بمكافحة التجسس والأنشطة الصهيوينة.

لقد ذكرنا تفاصيل الفضائح الإسرائيلية والبطولات المصرية التي جاءت كلها على لسان مخابرات العدو وعملائه، ونقدمها للقارئ العادي قبل القارئ المتخصص وللمواطن البسيط قبل صانع القرار، ولجيل الشباب بشكل خاص، لكي يكونوا على دراية ببعض مؤامرات الصهاينة في محاولة لتقديم خريطة معرفية موثقة للإسرائيليين.

فهرس المحتويات

 

 

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *